الثلاثاء، 23 كانون2/يناير 2018 | Login

مستشفى برجيل يستقبل عام 2018 بتوليد 11 طفل إماراتي في الأول من يناير

مستشفى برجيل يستقبل عام 2018 بتوليد 11 طفل إماراتي في الأول من يناير

رحّب مستشفى ’برجيل‘، مركز الرعاية الطبية المتميزة في العاصمة أبوظبي، بأوّل توأم إماراتي يتم تولدهم بعام 2018 في تمام الساعة 00:00 في الأول من يناير 2018، وذلك بعد مضيّ ثوان قليلة على انطلاق الألعاب النارية في مختلف أرجاء المنطقة.

وغمرت فرحة قدوم المولودين الجديدين زايد وسلمى قلبي والديه الإماراتيين أحمد عبدالله القبيسي وعاليا محمد الرميثي، بعد نجاح العملية التي أجرتها الدكتورة سوسن عبدالرحمن، استشارية أمراض النساء والتوليد في فريق طب النساء والتوليد في مستشفى ’برجيل‘.

وشاركت الدكتورة سوسن احتفالها مع الزوجين السعيدين وقالت: "تتملكنا أحاسيس رائعة عندما نرى السعادة والبهجة واضحة على محيّا الوالدين عند ترحيبهما بالمولود الجديد. وبالنيابة عن جميع العاملين في مستشفى ’برجيل‘، أتمنى لعائلة القبيسي حياة مليئة بالسعادة والذكريات الجميلة".

وفي غرفة أخرى بالمستشفى، قامت الدكتورة باثوكوتي محمد، المتخصصة في أمراض النساء والتوليد، باجراء ولادة ملاك صغير آخر في تمام الساعة 00:03 من نفس اليوم، وهو محمد عبدالهادي إبن كل من محمد رضوان وأسماء رضوان من الباكستان، واللذان يعيشان في أبوظبي.

وبهذه المناسبة قالت الدكتورة باثوكوتي محمد: "نهنئ عائلة رضوان بقدوم طفلهما الجديد الذي يعتبر من أول مواليد عام 2018. ستبقى ولادة الطفل محمد عبدالهادي ذكرى طيبة هنا في مستشفى ’برجيل‘، وسنذكرها دائماً مع كل احتفال بعام جديد".

وعشرة أطفال آخرين – تسعة منهم يحملون الجنسية الإماراتية – تم توليدهم خلال الساعات الأولى من الصباح لينضموا الى زايد وسلمى ومحمد عبدالهادي لأول مرة في تاريخ مستشفى برجيل، حيث أشرف على الولادة كل من الدكتورة سوسن والدكتورة باثوكوتي.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.