الثلاثاء، 23 كانون2/يناير 2018 | Login

مستشفى رأس الخيمة يقدم للأطفال المولودين فيه بتاريخ الأول من يناير خدمات العيادات الخارجية مجاناً لمدة عام

مستشفى رأس الخيمة يقدم للأطفال المولودين فيه بتاريخ الأول من يناير خدمات العيادات الخارجية مجاناً لمدة عام

مع بزوغ أول فجر في العام الجديد 2018، ملأت السعادة قلبي الزوجين الأب سمير خان والأم قدسية مع ولادة طفلهما الجميل الذي ولد في مستشفى رأس الخيمة في عام 2018. وحملت بداية العام أسعد اللحظات للزوجين الهنديين مع قدوم الطفل أهايان عند الساعة 5:45 صباحاً في المستشفى، والذي بلغ وزنه 3070 جرام. وفي الإجمال، بلغ عدد المواليد الجدد في المستشفى خلال اليوم الأول من العام الجديد طفلين.

وفي حديثه بالمناسبة، قال الدكتور رضا صديقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الرعاية الصحية العربية، والمدير التنفيذي لمستشفى رأس الخيمة: "بمناسبة العام الجديد، نود تقديم هدية للأطفال الذين ولدوا في مستشفى رأس الخيمة بتاريخ الأول من يناير، حيث سنتيح لهم خدمات العيادات الخارجية مجاناً لمدة عام واحد بما في ذلك التطعيم. ومع الروعة التي تحملها تجربة ولادة الطفل لوالديه، وخاصة إذا كان هذا طفلهما الأول، فإننا نرجو أن تساعد هديتنا المتواضعة في التخفيف من مخاوفهم إلى حد ما. ونود تهنئة جميع الآباء، ليس في مستشفى رأس الخيمة وحده، وإنما في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ممن منّ الله عليهم بمولود جديد في اليوم الأول من عام 2018".

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى رأس الخيمة يحتفل بذكراه السنوية العاشرة هذا العام. وطوال هذه الفترة، لم يدّخر المستشفى جهداً لتسهيل وصول سكان الإمارات العربية المتحدة إلى خدمات رعاية صحية حديثة ومبتكرة تسهم في إسراع وتيرة الاستشفاء من الأمراض والتوعية المسبقة بالأمراض المزمنة.

عن المجلة الطبية العربية

المجلة الطبية العربية هي ملحق طبي تخصصي يصدر عن مجلة الأعمال العربية. تعمل المجلة على تعزيز عالم النشر التخصصي العربي والمتوى الرقمي العربي. ترحب المجلة الطبية العربية مساهمات مؤسسات العلاقات العامة. لإرسال مساهماتكم يرجى الاتصال بنا.